اجتماع اللجنة العلمية لتخصص علم النبات بكليات جامعة غريان


26 فبراير, 2024

اجتمعت اللجنة العلمية لتخصص علم النبات بكليات العلوم غريان وكلية العلوم الأصابعة صباح اليوم الاثنين بكلية العلوم جامعة غريان برئاسة السيد

أ. د. عبد النبي ابو غنية وحضور كل من

أ.د. عبدالعاطي الغذي

أ.د. مفتاح الكيلاني

أ.د.خليفة زنين

د. جمال الدعيك

د. شهوب الأحمر

وذلك لمتابعة خطوات الاعداد والتنسيق لبرنامج الدكتوراة المشتركة بالمنطقة الغربية.

تم مناقشة الاطار العام لبرنامج الدكتوراة ودور اعضاء هئية التدريس لكليات العلوم جامعة غريان لانجاح هذا البرنامج في قسم علم النبات بكليات العلوم بالمنطقة الغربية.

حيث افتتح الاجتماع الدكتور شهوب الأحمر بكلمة رحب فيها بالدكتور منسق البرنامج أ. د. عبد النبي ابوغنية وبجميع الحاضرين موضحا اسباب توطين الدراسات العليا بالداخل وأكد على ان برنامج الدكتوراة بالداخل اصبح خيار استراتيجي في هذه المرحلة. تم قام الدكتور عبد النبي ابوغنية باستعراض الاطار القانوني لبرنامج الدكتوراة المشتركة في إطار قرار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رقم (39) لسنة 2024م والقاضي باعتماد اللائحة التنظيمية لبرنامج الدكتوراه بكليات العلوم .

واكد الحاضرون على الاستمرار في العمل بشكل مكثف في كافة اقسام علم النبات لاعداد البرامج العلمية في اكمل وجه بما يخدم المجتمع ويساهم في تطوير البحث العلمي. وسيتم الاعلان الرسمي عن اعتماد البرامج العلمية وبداية الدراسة بمجرد استكمال اللجان مهامها وتوفير المتطلبات الاساسية للبرنامج.

  • 0 تعليق
  • 73 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان