إحياء اليوم العالمي للبيئة
معًا لنزرع العطاء 🌱🌍
بإشراف وتنظيم من فريق مكتب خدمة المجتمع والبيئة، وبسواعد تملؤها الحيوية والعطاء، شهدت كليتنا اليوم نشاطًا بيئيًا وتوعويًا لإحياء اليوم العالمي للبيئة، يعكس روح التعاون والمسؤولية المجتمعية.
وقد شارك في هذا اليوم الأقسام العلمية:
💻 قسم علم الحاسب الآلي
📐قسم الرياضيات
📊قسم الإحصاء
🔬قسم الفيزياء
حملة تشجير وتنظيف: قام المشاركون بتنظيف مساحات الغرس بالكامل، وزراعة مجموعة من الشتلات والصباريات الجميلة التي أضفت لمسة حياة ونقاء على أرجاء الكلية.
وتخلل النشاط عروضًا مرئية وتقديمية قيمة قدمها الطلاب من قسم الحاسب الآلي، ربطت بين التكنولوجيا والوعي البيئي.
باقة شكر وامتنان.. 💐
نجاح هذا اليوم لم يكن لولا تظافر الجهود؛ لذا نتوجه بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى كل من وضع بصمته اليوم:
طلبتنا الأعزاء الذين هم عصب هذا النشاط وسر طاقته.
أعضاء هيئة التدريس والعاملين المشرفين والمشاركين.
كما نخص بالشكر والتقدير لفرق خدمة المجتمع والبيئة بالأقسام المشاركة لمدراء المكاتب والإدارات والموظفين والموظفات الذين قدموا كل الدعم والمساندة لإنجاح هذا العمل، الذين أسعدونا بتواجدهم وتشجيعهم.
"اليد التي تبني وتزرع.. هي اليد التي تصنع المستقبل." ✨
شكرًا للجميع، والقادم أجمل وأكثر اخضرارًا بعون الله! 💪🌿
#مكتب_خدمة_المجتمع_والبيئة
#أنشطة_جامعية
#بيئة_نظيفة
#كليتنا_أجمل
#عمل_جماعي
#تشجير